recent
أخبار ساخنة

بالصور ذا ووك بمعرض بيزنكس



كتب : عادل حامد
تواجد متميز لمول ذا ووك بمعرض بيزنكس
تعمل شركة كونستراكتا دائماً على المساهمة بدور فعال ليس فقط في مجال التطوير العقاري ولكن أيضاً في توفير الفرص التي تساهم في النمو الإقتصادي بصفة عامه .
ومن هذا المنطلق حرصت الشركة على التواجد بشكل متميز في المعرض الدولي للأستثمار و التوكيلات الخارجية (بيزنكس)  والذي يعد من أبرز المعارض في هذا المجال حيث يجمع عدد كبير من الأسماء التجارية التي تسعى للتواجد في منشآت تجارية وإدارية توفر فرص إستثمار ناجحة كما يوفرها مول ذا ووك .
ولعل أبرز أسباب نجاح ذا ووك هو إختيار الموقع بعناية حيث يقع في منطقة MU-23 والتي تعد قلب العاصمة الإدارية كما يتميز بتصميم فريد يمثل مزيج فريد  من الأناقة و البساطة التي تتحقق فقط بالعناية بأدق التفاصيل. كما يحقق المشروع التوازن بين البيئة الداخلية والبيئة الخارجية المحيطة بالمشروع. يعتبر الممشى الأوسط هو الركيزة الأساسية للمول التي يتمركز حولها المبنيين في وحدة معمارية غاية في الروعة.
مول ذا ووك يطرح فرص أستثمار فريدة للشركات والعلامات التجارية
في إطار فاعليات المعرض الدولي للأستثمار و التوكيلات الخارجية (بيزنكس) شاركت شركة كونستراكتا وهي المالك والمنفذ لمول ذا ووك بالعاصمة الإدارية  في الندوة التي أقيمت على هامش المعرض والتي دارت حول مستقبل الإستثمار بالمشروعات التجارية في مصر .
ألقى المهندس بهجت صبري رئيس مجلس إدارة شركة كونستراكتا الضوء على المعايير السليمة لإختيار الوحدات التجارية وأهمية انتقاء الموقع والتصميم والإعتماد فقط على شركات لها باع في مجال التطوير العقاري لضمان الجودة وهو ماتم تحقيقة في مول ذا ووك حيث تم أختيار الموقع بعناية في منطقة 23-MU بقلب العاصمة الإدارية فضلاً عن تميز المول بتصميم فريد و نشاطات متعددة.
كما صرح أيضاً عن تقديم ذا ووك لحلول للشركات المتوسطة و الصغيرة حيث تعتبر من المفاصل الأساسية لتحقيق النمو الإقتصادي كما أعلن عن تواجد أسماء تجارية عالمية وماركات رفيعة المستوى في ذا ووك لتحقيق التوازن بين الإستثمار المربح والتجربة الممتعة






google-playkhamsatmostaqltradent