recent
أخبار ساخنة

عرض باهت وهدف وحيد .. الزمالك يتخطى جينيراسيون بصعوبة




كتب محمد عبد الله.
دون أداء مرضي، ومشاكل بالجملة، تمكن نادي الزمالك من الانتصار في مواجهة الأزمة والتي أقيمت بين الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي على ملعب السلام ضمن إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليتأهل الفارس الأبيض إلى دوري المجموعات من البطولة لموسم 2019-2020 .
وسجل الزمالك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 19 من الشوط الأول من عرضية يوسف أوباما من الجهة اليمنى سددها مصطفى محمد داخل الشباك معلناً عن الهدف الوحيد للزمالك في اللقاء.
ومع بداية الشوط الثاني، غادر حمدي النقاز الملعب ظهير الزمالك الأيمن مُصاباً ليدخل بدلا منه حازم إمام.
وعانا محمد عواد من إصابة في عضلات الرقبة بعدما تعرض لركلة في رأسه أفقدته الوعي بشكل جزئي جعلت المدير الفني للزمالك ميتشو يقوم بإخراجه وإدخال بدلا منه محمد صبحي الحارس الشاب المنتقل مع بداية الموسم من فريق بتروجيت.
وتوالت إصابات الزمالك إذ اشتكا مصطفى محمد صاحب الهدف الوحيد مع الدقائق الأخيرة من اللقاء من آلام في عضلة السمانة وهو ما جعل الفريق يخوض آخر الدقائق دون مهاجم، بحسب طبيب الفريق الأبيض.
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك عقب لمس الكرة ليد أحد مدافعي جينراسيون فوت في الدقيقة 63.
وأهدر محمود علاء ضربة الجزاء في الدقيقة 65 بعدما سدد الكرة بقوة لتضرب في العارضة، وتخرج خارج المرمى.
وتخطى الزمالك فريق جينيراسيون  فوت مستغلا قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض وهو ما استفاد منه الزمالك ليعبر إلى دوري المجموعات من البطولة القارية الأكبر.
الجدير بالذكر أن فريق الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب جينيراسيون فوت في مباراة الذهاب التي أقيمت في السنغال الشهر الماضي.
وكانت قرعة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا قد أقيمت في يوم التاسع  من شهر أكتوبر الحالي.
وتواجد الزمالك رسميا في المجموعة الأولى بصحبة أندية  مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو يونايتد الزمبي.
google-playkhamsatmostaqltradent