recent
أخبار ساخنة

فايلر يواصل الإبداع .. الأهلي يغرد في صدارة الدوري مبكرا




كتب محمد عبد الله.
واصل الأهلي أداءه الجميل، وتحقيق النتائج القوية تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، إذ سحق نظيره الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في المباراة التي إقيمت بينهما على ستاد السلام في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز.
أحرز رباعية الأهلي كل من رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد سليمان في الدقائق 25 و54 و70 و88 على الترتيب.
وسجل الأهلي حتى الآن في الدوري خمسة أهداف، ولم يستقبل أي هدف.
افتتح رمضان صبحي أهداف  القلعة الحمراء. ففي الدقيقة 26 تسلم محمد مجدي أفشة الكرة أمام منطقة جزاء الأهلي ومرر بينية ضرب بها دفاع الإنتاج الحربي بالكامل في الوقت الذي ركض فيه رمضان صبحي قبل مصيدة التسلل. وسدد رمضان صبحي الكرة مباشرة في الشباك ليعلن عن أول أهداف اللقاء.
وكان رمضان صبحي قد سجل هدف الأهلي الوحيد في فوز الأحمر على سموحة في افتتاح الدوري المصري، وبذلك يكون رمضان صبحي قد عادل أهدافه الموسم الماضي، إذ سجل مع الأهلي هدفين في 18 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري.
وفي الدقيقة 48، كاد الإنتاج الحربي أن يتعادل مع بداية الشوط الثاني إذ سقط أيمن أشرف بدون تدخل في منطقة جزاء الأهلي. وقام الشناوي برد فعل سريع للغاية أمام مهاجم الإنتاج إذ منعه من التسجيل والتعادل للإنتاج.
وفي الدقيقة 64، ألغى حكم اللقاء محمد الصباحي هدف للنادي الأهلي بداعي لمسة يد على لاعب الأهلي النيجيري جونيور أجايي.
وأضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق رمضان صبحي الذي ضرب مصيدة التسلل، وراوغ حارس الإنتاج عامر عامر مستغلاً خروجه من مرماه. ومرر رمضان الكرة ببراعة لحسين الشحات الذي سدد في الشباك بسهولة معلنا عن الهدف الثاني للأهلي.
وأحرز الهدف الثالث للأهلي جونيور أجايي بعد تمريرة زاحفة من علي معلول من الناحية اليسرى.
واختتم رباعية الأهلي وليد سليمان بتسديدة أرضية رائعة على يمين عامر عامر بعد تمريرة من حسين الشحات.
وارتفع رصيد الأهلي إلى ست نقاط يتصدر بهم جدول الدوري مبكرا، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند ثلاث نقاط يحتل بهم المركز الثامن.
ويلتقي الأهلي مع الوافد حديثا للدوري الممتاز فريق أصوان في الجولة الثالثة من منافسات الدوري 2019-2020 .
google-playkhamsatmostaqltradent