recent
أخبار ساخنة

برباعية نظيفة .. فايلر يقود الأهلي لسحق كانو سبورت




كتب محمد عبد الله.
بعرض رائع، وأداء فني مقنع، سحق الأهلي ضيفه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بأربع أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب برج العرب بالأسكندريا في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
افتتح المنضم حديثاً للمارد الأحمر المالي أليو ديانج رباعية الأهلي بترجمته لعرضية حسين الشحات في الدقيقة 8 من الشوط الأول، لينتهي الشوط بهذا الهدف.
وأحرز النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد مجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليسرى أنهاها محمود وحيد بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جونيور أجاي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك لتسفر عن ثاني أهداف الأهلي في اللقاء.
وأضاف حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 55. انطلق أحمد فتحي على الجهة اليمنة للأهلي خلف مدافعي كانو سبورت أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات بكل هدوء وراوغ المدافع الأخير للضيوف ثم سدد الكرة بشكل قوي داخل شباك كانو سبورت ليعلن عن ثالث أهداف الأهلي.
واختتم صلاح محسن رباعية الأهلي في الدقيقة 88 بهجمة منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها المغربي وليد أزارو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله حسين الشحات المتمركز على القائم الأيمن الذي هيأ الكرة بدوره لصلاح محسن المواجه للشباك الخالية ليضع الكرة بكل سهولة داخل المرمى.
في لقاء الذهاب بغينيا الاستوائية، انتصر الأهلي بثنائية وليد سليمان، وصلاح محسن، ليتأهل الأهلي لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بفوزه على بطل غينيا الاستوائية ب6 أهداف في مجموع اللقاءين.
google-playkhamsatmostaqltradent