recent
أخبار ساخنة

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة كانو سبورت


تعرف على قائمة الأهلي لمباراة كانو سبورت


كتب محمد عبد الله.
يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
واستعدادا لهذه المواجهة أعلن رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القائمة التي اختارها للسفر لغينيا الاستوائية، وجاءت القائمة الحمراء على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي، علي لطفي، محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمود وحيد، محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، أحمد الشيخ، والمالي أليو ديانج، والأنجولي جيرالدو، والنيجيري جونيور أجايي. خط الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن، والمغربي وليد أزارو.
وبدأت بعثة الأهلي رحلتها الطويلة إلى غينيا الاستوائية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالتوجه إلى أديس أبابا عاصمة إثيوبيا، والمكوث بها ساعتين ترانزيت، ثم السفر بطائرة أخرى إلى غينيا الاستوائية.
وعقب وصوله، يخوض الأهلي مرانه الأول في غينيا الاستوائية وذلك في الخامسة مساء اليوم على أحد ملاعب التدريب التي اختارها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر. وتعد تجربة كانو سبورت، هي الأولى للجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، والذي يحتفل بعيد ميلاده يوم السبت المقبل أيضا وهو أيضا اليوم الذي يشهد أولى مبارياته مع الأهلي. النادي الغيني يعدل موعد المباراة .. وسيد عبد الحفيظ يرحب وتقام مباراة الذهاب بين كانو سبورت والأهلي في غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل، وقرر النادي الغيني أن تنطلق المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. وكان موعد المباراة الأول هو الثالثة عصر السبت، قبل أن يتلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، طلب تعديل موعد المباراة، حيث تلقى "عبد الحفيظ" اتصالا هاتفيًا من مسئولي نادي كانو سبورت والسفارة المصرية في غينيا الاستوائية، لتعديل موعد اللقاء يوم السبت المقبل إلى الخامسة مساء، وهو ما رحب به مدير الكرة بالنادي الأهلي. الأهلي اكتسح اطلع برة.. وكانو سبورت عبر عقبة فريق ميكيلي وفي سياق متصل، نجح الأهلي في عبور الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والذي خاضه لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان بنتيجة 13-0، حيث انتهت مباراة الذهاب برباعية نظيفة، واكتسحه في مواجهة الإياب بتسعة أهداف دون رد.
ووصل فريق كانو سبورت إلى دور الـ32 بعد عبور عقبة فريق ميكيلي 70 إنديرتا في الدور التمهيدي، بعد انتصار كانو سبورت على أرضه في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مباراة الإياب في إثيوبيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
google-playkhamsatmostaqltradent