recent
أخبار ساخنة

تحذيرات للخطيب من "أمر خطير" في الأهلي



تلقى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، تحذيرات شديدة من المقربين منه، خلال الساعات الماضية، من إقالة الجهاز الفني والإدارى للفريق، بعد رحيل مارتن لاسارتي المدير الفني، بشكل رسمي.
وكان بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي، قد طالبوا بإجراء تغييرات شاملة في قطاع الكرة، وإقالة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية كاملة، بعد الخروج من دور الـ16 لكأس مصر على يد بيراميدز بهدف نظيف.

تحذيرات للخطيب من "أمر خطير" في الأهلي

ونصح المقربين من بيبو ضرورة توخي الحذر في هذه المطالب، خشية من انهيار قطاع الكرة قبل انطلاق الموسم الجديد، إذ ستكون إقالة الجهاز الفني الجديد بالكامل ومعه جهازي الكرة والإداري، أمر خطير للغاية في موسم كروي مزدحم العام المقبل، وسط مطالبات بالحفاظ على لقب الدوري، واستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن النادي منذ 2013.
وأكدوا أن العواقب قد تكون وخيمة للغاية في الموسم الجديد، حال عمل تغييرات جذرية في قطاع الكرة، مشيرين أنه لابد أن يكون هناك عناصر قديمة تساعد المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسئولية الفنية لمساعدته على فهم الأمور داخل القطاع.
وتسربت أخبار خلال الفترة الماضية، حول إمكانية إقالة الجهاز الفني والإداري بالكامل من منصبه، على خلفية الخروج من كأس مصر، وهو الأمر الذى لم يلاقى قُبول داخل النادى الأهلى.
ويواصل الخطيب اجتماعاته مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، لبحث ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حيث تسعى الإدارة الحمراء، لحسم ملف المدير الفني قبل نهاية الشهر الجاري، للاستعداد لمباراة السوبر المحلي المقرر لها يوم 18 سبتمبر من الشهر المقبل أمام الزمالك.
ويستعد الأهلي لمواجهة "اطلع برّة" بطل جنوب السودان في إياب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدٍ، الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على "اطلع برّة" بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي برباعية نظيفة سجلها، علي معلول ووليد أزارو (هدفان) وأحمد الشيخ.

google-playkhamsatmostaqltradent