recent
أخبار ساخنة

في ظهوره الأول .. بيراميدز يسحق إتوال دي كونجو برباعية


كتب محمد عبد الله
بيراميدز قدم بطاقته التعريفية وتحتوي على أربع أهداف، وأداء مقنع في أغلب فترات اللقاء فسحق نظيره إيتوال دي كونجو الكونغولي برباعية مقابل هدف وحيد، في الدور التمهيدي الأول لبطولة الكونفدرالية الإفريقية والذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي.

افتتح الغاني جون أنطوي أهداف بيراميدز الإفريقية في الدقيقة 19 من عرضية أحمد أيمن منصور، وعزز إيرك تراوري تقدم بيراميدز بإحرازه الهدف الثاني من بينية الوافد الجديد إسلام عيسى في الدقيقة 22، قبل أن يعود أنطوي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 33 من اللقاء، فيما سجل هدف إيتوال الوحيد موكومبو في الدقيقة 89، وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة حصل البديل أحمد علي كامل على ركلة جزاء وتقدم أحمد علي بنفسه لتسديد الركلة ليسكنها الشباك ويختتم أهداف بيراميدز.

ويشارك بيراميدز لأول مرة في بطولات إفريقيا للأندية بعدما احتل المركز الثالث في الدوري المصري الموسم الماضي ليلعب في الكونفدرالية رفقة فريق المصري البورسعيدي.

وينتظر بيراميدز لقاء العودة المقرر إقامته بالكونغو برازافيل في أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس الحالي لكنه يقترب بشدة من التأهل لدور ال32 بعد هذه النتيجة العريضة.
google-playkhamsatmostaqltradent