recent
أخبار ساخنة

محمد يوسف: صعوبة البطولة تكمن من فقدان الفريق ثلاث بطولات .. وصالح جمعة منظومة الأهلي الأقوى في مصر



كتب: محمد عبد الله
أكد المدرب العام للنادي الأهلي محمد يوسف أن صعوبة بطولة الدوري العام تكمن من أن الفريق خرج من ثلاث بطولات العام المنصرم دون تتويج إضافة إلى أن الأهلي ترتيبه كان في مؤخِرة الجدول.

وأشار إلى أن المواهب تحتاج إلى التقرب منهم والعمل بالأندية أصعب من المنتخبات خاصة الأهلي لأن في الأهلي كل 3 أيام توضع تحت ضغوطات كبيرة مضيفا، تعلمت من منويل جوزيه أن لكل لاعب مفتاح خارج الملعب".

وعن تقلده لمنصب المدرب العام بعد عمله كمدير فني، قال يوسف خلال حواره على فضائية mbc مصر رفقة وليد سليمان، وصالح جمعة، "أتخذ قراراتي بالعقل والقلب معا، لكن حينما يحتاجني الأهلي فأنني أحكم قلبي أكثر من عقلي مؤكدا، على أنه حينما أصبح مدير فني كان ذلك من بوابة النادي الأهلي".


وفي سياق متصل صرح وليد سليمان: أنه هو وباقي لاعبي الفريق لم يستمعوا للتصريحات الإعلامية ولم يطلعوا على ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من نقد للأهلي واحتفلات بضياع الدوري من الفريق، لذلك استطعنا الفوز باللقب الغالي".


وتمنى صالح جمعة صانع ألعاب المارد الأحمر أن يرافقه شقيقه الأصغر واللعب بجواره بقميص الأهلي مبررا، "عبد الله شخصيته تناسب الأهلي جدا لأنه تحمل المسؤولية منذ صغره".

وأوضح: "أنا أعيش أنا وأخي معا، وهو كان حزين لعدم انضمامه للمنتخب، لكن أنا تحدثت معه وقولت له "أنت سنك صغير وأمامك العديد من الفرص كبطولة إفريقيا القادمة وغيرها".
وواصل: "منظومة الأهلي أقوى منظومة في مصر، والجميع ساعدني وقت تقصيري، فكنت زعلان من نفسي لذلك قررت أن أتلاشى سلبياتي وأبدأ التركيز في التمرين مع الفريق".

واختتم: "لم أتضايق لعدم قيدي في القائمة الإفريقية بسبب التزامي مع الفريق وفي حياتي الشخصية، ونظرتي للموضوع نظرة إيجابية.
google-playkhamsatmostaqltradent