recent
أخبار ساخنة

محمود متولي: تعرضت للكثير من الضغوطات .. وربيع يسين أكثر مدير فني تأثرت به


كتب محمد عبد الله.
كشف المدافع محمود متولي والمنتقل حديثا للمارد الأحمر عن كواليس كثيرة وقت انتقاله للنادي الأهلي.
وأكد أنه تعرض للكثير من الضغوطات للعذوف عن رغبته في الانتقال للأهلي  موضحا، تم عرض ضعفي قيمة ما سأتقاضاه في الأهلي من بعض الأندية داخل مصر وذلك  لكي لا أوقع للأهلي، وهذه الضغوطات منذ ما يقرب من عام  مشددا، تمسكي بالأهلي لأني حلمي الحصول على بطولات كي توضع في مسيرتي.
وأوضح: "اليوم أول مرة أدخل النادي وألتقي كبتن محمود الخطيب وإلى الآن لم التقي بلاسارتي، وأول تدريب لي مع الأهلي يوم الجمعة القادم".
وشدد: "الجميع كان يعلم بانتقالي للأهلي إلا أنا، وأتمنى أن يكون الجمهور داعم لي بشكل شخصي في الوقت القادم حتى أتأقلم سريعا مع الفريق".
وأضاف: "طموحي أن أكون رقم واحد بالنسبة للجمهور، وهذا لا يتحقق إلا بالجد والاجتهاد داخل الملعب، ومثلي الأعلى داخل مصر حسني عبد ربو وخارج مصر راموس وفاندايك، وبحب لعب أحمد حجازي جدا".
وعن بداية المفاوضات مع الأهلي، قال أنها بدأت رسميا منذ ما يقرب من الشهر وانتهت رسميا الثلثاء بعد الفجر".
واستطرض:  "في شهر يناير بدأ وكيلي الصديق محمد البُغدادي مفاوضات مع الأهلي عن طريق كبتن محمد فضل مسؤول التعاقدات آنذاك لكنها تأجلت  مضيفا، محمد كان حريص على عدم إدخالي في أي أمور تشتتني، وتفقدني تركيزي، وتقلل من مستوايا داخل الملعب".
ووجه الشكر إلى جميع من تعامل معهم في الإسماعيلي منذ مجيئه وتصعيده للفريق الأول  وحتى رحيله إلى الأهلي من جمهور  متحمس وإدارات متعاقبة، وأجيال عدة عاصرها من اللعبين متمنيا، أن يعود الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية وأن يظل الجمهور داعما، ومساندا للفريق طوال الوقت".
وأضاف: "أنا من مواليد المنصورة ووفقا لظروف عمل والدي انتقلنا إلى محافظة شمال سيناء، وهناك كنت بلعب في مركز شباب أبو سقل وأنا عمري 7  سنوات وأدين بفضل كبير للكبتن فتحي الشناوي لأنه هو من علمني مبادئ كرة القدم".
ونوه: "انتقلت إلى ناشئين الإسماعيلي وعمري 10 سنوات وذلك في عام 2002 من مركز شباب أبو سقل بشمال سيناء مقابل مبلغ 10000 جنيه دفعها والدي نظير حصولي على الاستغناء الخاص بي التي طلبها كبتن علي أبو جريشة بعد مشاهدتي في الاختبارات مضيفا، وقعت على استمارة رغبة في الإسماعيلي ووالدي ساعدني جدا لأنه كان مقتنع وواثق بقدراتي وإمكانياتي، وكان دائما يساندني فلَهُ فضل كبير في وجودي في الأهلي الآن".
واستكمل: "أول مباراة أخوضها كانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية واللقاء كان تحت قيادة محمود جابر، لعبت في الفريق الأول بالإسماعيلي ما يقارب ال8 سنوات ولم أحصل على أي بطولة مع الفريق وهذا شيء أحزنني جدا".
وأتم: "أكثر مدير فني تأثرت بيه هو كبتن ربيع يسين لأنه علمني كيف أقود فريق، وكان بيعاملنا  كلنا كأولاده مش لاعيبة وبس وأنا قضيت مع كبتن ربيع ما يزيد عن ال4 سنوات".
يذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أعلن عن انتقال محمود متولي مدافع الإسماعيلي صاحب ال26 عاما إلى صفوف المارد الأحمر مقابل 15 مليون جنيه ولمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.
google-playkhamsatmostaqltradent