recent
أخبار ساخنة

غضب أبياه : حزين للخروج من أمم أفريقيا كانت لدينا طموحات كبيرة



كتب : محمد العمده 

أعرب كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا عن غضبه وحزنه بسبب خسارة منتخب بلاده أمام منتخب تونس بركلات الترجيح في دور الـ16 من أمم أفريقيا، وعدم نجاحه في التأهل لمنتخب الـ8.
وقال أبياه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: اشعر بشيء سيء وكنا نلعب بشكل جيد، وعندما تصل المباراة إلى ركلات الجزاء فإنها تعتمد على الحظ.
وتابع: أشعر بالحزن الشديد كانت لدينا طموحات كبيرة لكن ضربات الجزاء لم تكن في صالحنا، والفريق سنحت له الكثير من الفرص السهلة لانهاء المبارة لصالحنا في الوقت الأصلي ولكن لم يحالفنا الحظ.
وأستكمل: منذ أن اتينا الى هنا فقد قضينا وقت جميل، ولم نواجه أي صعوبات من قبل المنظمين، أو الشعب المصري، وأود توجيه الشكر لهم.

أبياه للكاف: يجب تطبيق الـvar الذي لم يظلم أي منتخب

وأردف: أعتقد اننا لم يكن لدينا القدرة في السعى للأمام في هذه البطولة،علينا المضي قدما وعدم التفكير فيما حدث، ويجب البناء على هذا الفريق لتقديم الأفضل فيما بعد، ومنذ أن تم استخدام تقنية الفار في كل العالم لم يتم ظلم أي منتخب، ويجب على الكاف استخدامها في أسرع وقت.
وأختتم: كان لدينا العديد من الفرص لإنهاء المباراة، لكن بداية هذه الدورة تم مواجهة العديد من الفرق الهامة، وإذا كنت محظوظا تحصل على العديد من الفرص السهلة من أجل التأهل.

google-playkhamsatmostaqltradent